تغريدات آية الله قاسم شهر نوفمبر 2022

الانتخاباتُ في البحرين لمزيدٍ من تسلُّط الحكم، أمّا الشعبُ فهو الآلة المستفاد منها للسيطرة التامّة على أنفاسه. فهل يسمح العقلُ بالمشاركة في هذه الانتخابات؟!
Nov 2, 2022

مِن السَّذاجةِ كلّ السَّذاجةِ وفَقْد الإحساس، أنْ يُقدِم ولو بعضٌ قليلٌ من شعبٍ على ما فيه قتلُ شعبِهِ بالوقوعِ في فخٍّ نصبته له حكومتُهُ وهو فرحٌ فخورٌ بما خُطِّط له. وعسى شعبنا ألّا يقع منه أحدٌ في خدعةِ الانتخاباتِ القاتلةِ للشّعبِ.
Nov 6, 2022

الصحيحُ أنّه لا مشاركة لئلا تسدَّ أبواب الديمقراطيّة، وتتركّز الدكتاتوريّة، ويُقضى على الحريّة.Nov 8, 2022

قال أحدهم قولاً خطأ -لا أراه إلا خطأً بغض النظر عما وراءه من قصد- بأنه ينبغي الاشتراك في الانتخاب لتطوير الديمقراطية، كيف يكون ذلك في انتخابات صمّمت خطتها من أجل القضاء على الديمقراطية، وقد سدَّ بابها عن المطالبين بأي مستوى من مستويات الديمقراطية، ودفع لها المستسلمون للدكتاتورية؟Nov 8, 2022

المشارِكُ في الانتخاباتِ القريبةِ سواءٌ انتخب هذا أو ذاك، أو ألقى ورقته الانتخابيّة فارغةً في صندوق الانتخاب؛ مُشاركٌ في إضعافِ الشّعب، وإذلالِهِ، والهيمنةِ المحكمةِ على حاضرِهِ ومصيرِهِ، وضارٌ بدينه ودنياه.Nov 9, 2022

المقاطعةُ للانتخاباتِ تقول لنظام الحكم: الشعبُ واعٍ متحضِّرٌ، له وزنُه وحقوقه، فلا ولن يُقاد قَوْدَ الأبقار والثيران والحمير.
Nov 10, 2022

سقوطٌ شعبيٌّ ذريع، ديني وخلقي، ووطني وفي الوعي وإدراك المصلحة؛ لو نسينا أو فرَّطنا في حقِّ سجنائنا، الذين ما كان سجنهم إلا لكفاحهم عن حقوق الشعب، وعزّته، وكرامته. سجنهم سجنٌ لنا جميعاً، ومحنتهم محنتنا.
Nov 21, 2022

هل إنَّ مِن مخطّط السّياسة في البحرين هو تحويلُ مجتمعِها بالقوّة إلى مجتمعٍ يهوديٍّ في حقيقتِهِ ومظاهرِ أفراحهِ وأحزانهِ وطقوسهِ؟ عيدُ “الحانوكا” واحدٌ من الشواهد المكثّفة.
Nov 28, 2022

إنَّ عداءَ الأمَّة الإسلاميّة والعربيّة للدّولة الصهيونية المُستَهدِفة لكلِّ قِيمنا ومصالحنا ووجودنا؛ يجبُ أن يكونَ إلى مزيد، والأخبارُ من قلبِ ساحةِ المونديال تُبشِّر بهذا المستقبل.
Nov 28, 2022

زينبُ بنتُ أميرِ المؤمنين “عليه السلام” مِن أقوى ألسنةِ التّبيين الجهاديّ، وأهداها، وأوصلها إلى الهدف.Nov 29, 2022

جهادُ التبيين الذي خاضته زينبُ بنتُ أميرِ المؤمنين ببطولةٍ وبراعةٍ فائقتين أحبط سعي الحكم الأموي لكسب الشرعيّة، ورَفَعَ راية الإمامة لأهل البيت “عليهم السلام”.Nov 30, 2022

فلنتعلّم قيمةَ جهادِ التبيين مِن جهادِ زينبَ بنتِ أميرِ المؤمنين، الذي أسهم بكلّ قوّةٍ في إحباط الهدف الأمويّ الدنيء، وهو قتل الإسلام بقتل الحسين “عليه السلام”.Nov 30, 2022

زر الذهاب إلى الأعلى