تغريدات آية الله قاسم شهر يونيو 2021

يا أمريكا ويا حكومة البحرين:بحرين الإسلام ليست مزرعة فساد ولا مكاناً للإعلان والترويج لما حرّم الله، ولا لانتهاك عظمة الإسلام.وشعب البحرين شعبٌ مقاوم للفساد، والمثليون عنوانٌ يعني السحاق واللواط وهما كبيرتان وفيهما الحدُّ الشرعي.البحرين ليست أمريكا لا في علمانيتها ولا في أخلاقها.

٤-٦-٢٠٢١

مشكلة أمريكا الأساس أنّ الإنسان عندها حيوان + قوة تفكير في خدمة حيوانيته، وأنّ حكومته بيد شهوته.

٨-٦-٢٠٢١

وأخيرًا تمثّلت العدالة والإنقاذ من الظلم الذي وعد بهما بايدن وحزبه الديموقراطي بتصديرهما لثقافة الفحشاء واللواط والزنا لبلاد الإيمان والعفة والنزاهة، ودعوة شعوبها للرذائل والتربية على موائدها. بضاعتكم الساقطة لكم وحاشانا وهذه البضاعة.

٨-٦-٢٠٢١

يا سفارة أمريكا في البحرين، مساجدنا مستعدة كلّ الاستعداد أن تقيم لبعثات من بلادكم دورات خلقيّة كريمة منقذة للإنسان الأمريكي من السقوط، وللبشرية من جرائمكم وفيروساتكم الخلقيّة الفتّاكة كأنواع الدعارة.

٨-٦-٢٠٢١

فلتصدِّر لنا أمريكا من علومها الماديّة المتقدّمة ولتستورد منّا جلائل وكرائم الخلق الإسلامي الذي تتهذّب به كلّ حياتها، وحتى يستحي مثل السفير من دعوته المخزية للمثليّة والترويج لها.

٨-٦-٢٠٢١

البحرين: الدّين والعقل والميثاق والضرورة الواقعية والمصلحة الوطنية وصوت الشعب بكلمة واحدة جازمة: لابد من إطلاق سجناء الرأي السياسي، والإصلاح الشامل دون انتظار.

‏البحرين: حكومة لا تغيير إلاّ للأسوأ.

‏إلى أي شيء ينتهي تصادم الإرادتين؟؟

١١-٦-٢٠٢١

مطلوب من شعب البحرين حسب سياستها أن يتلقى كل ظلمها بالترحيب وهذا منافٍ لطبيعة الظلم، أما من باح بألمه منه فيستحق العقوبة الصارمة وهذا ظلم على ظلم، والإصلاح السياسي مقفلٌ بابه بألف قفل.

١٥-٦-٢٠٢١

حسب ما وصل من الحالة الصحية للأستاذ حسن مشيمع بعد تلقيه شيئًا من العلاج بأن حالته لا تحسّن فيها بل ازدادت سوءًا، فيتعين على من هو تحت مسؤوليتهم أن يولوه رعاية علاجية خاصة، وما يقتضيه الحق هو أن يكون هو والرموز وسجناء الرأي السياسي خارج السجن.

١٦-٦-٢٠٢١

أين قطار الإصلاح الذي أكّدت الصحافة الحكومية سرعة انطلاقه، وبشّرت ركابه كثيرًا، ويأَّست المتخلفين عنه كثيرًا، وسفّهت رأيهم أي تسفيه، وذلك في سياق الخطابات الأوليّة لرئيس الوزراء الجديد.

١٨-٦-٢٠٢١

أكان الترويج له اشتباهًا؟ أو كلاماً بلا موضوع؟ أو صدقًا يعقبه تراجع؟ أو كان المضمون هزيلًا مخجلًا ففضّل السكوت عنه؟ أو كان للتغرير فانكشف عدم جدواه وقدرته على الخداع؟

١٨-٦-٢٠٢١

أيّاً كان من وعد الإصلاح فإنّ الشعب لا تراجع له عن المطالبة بإصلاح شامل صادق، ولا يأمن ولا يسعد الوطن إلا به.

١٨-٦-٢٠٢١

شكراً لكم وألف شكر يا شعب الإيمان والأصالة الإيمانية والاستمساك بطريق الحق. ألف شكر وشكر لموقفكم الصامد المقاوم والرافض لوفود العدو الصهيوني وسوّاحه.

١٩-٦-٢٠٢١

سماحة المرحوم العلامة السيد أحمد الغريفي رحمه الله، رجل من الصنّاع الكبار المخلصين لتأريخ البحرين الإسلامي المجيد. أعلى الله مقام السيد ورفع درجته في الجنة.

٢٢-٦-٢٠٢١

الانتخابات الرئاسية في إيران بما تميزت به من رقي، وحققته من نجاحات؛ شاهد صدق للنظام الإسلامي، ومفخرة ونصر كبير للشعب الإيراني والأمة الإسلامية.

٢٢-٦-٢٠٢١

كل المشاريع القادمة من أمريكا مما يتصل بالدين والأخلاق والثقافة والتربية لابد من وضعها في قائمة الاتّهام، فلا أخذ بشيء منها قبل التحقيق الدقيق من جهة علمائية كفوءة خبيرة مأمونة. وهذه وظيفة رساليّة مهمّة جدًّا.

٢٥-٦-٢٠٢١

الأمراض والأوجاع في البحرين قاسية ومتنوعة وتتفاقم ابتداءً من الوضع السياسي إلى جميع الحقوق الأمنيّة والمعيشية والدينية والاجتماعية والإنسانية والمتعلقة بحرية التعبير الناقد للمظالم والعلاج الرئيس في طب سياسة البلد هو التفنن في الروع الأمني المتشدّد.

٢٧-٦-٢٠٢١

من ديننا أن نطالب بلا انقطاع بحقوقنا، ولا ضمان لأي حقّ من غير الحقّ السياسي الكامل غير المجزوء المكفول دستوريًّا وعلى الأرض.

‏المطالبة بحقوقنا يوميّة وبلا توقّف.

٢٨-٦-٢٠٢١

رحم الله الراحل العزيز المؤمن الشاعر الرسالي المبدع غازي الحداد، الذي يعجّ شعره بروح ولائية فوّارة للإسلام وأهل بيت الرسالة، ويأخذ بك إلى قلب كربلاء وثورة الإمام الحسين رؤية وهدفا وعشقا ويضعك على طريقها.

‏نفعه الله بولائه للحق وجهاده في سبيله، ونفع الله الأمة بعطائه وعطاء أمثاله.

٣٠-٦-٢٠٢١

زر الذهاب إلى الأعلى