قاسم لشورى الوفاق : اتخذوا قراراتكم بناءً على دراسة علمية بعيداً عن التعصب

التقى أعضاء شورى الوفاق بسماحة آية الله الشيخ عيسى احمد قاسم ضمن لقاءاتهم الدورية مع الشخصيات والعلماء والنخب والذي كان أبرزها لقاء القيادة المتمثلة في شخص سماحة الشيخ عيسى قاسم بمكتب البيان بالدراز.

وأكد سماحة الشيخ قاسم أثناء اللقاء مع أعضاء الشورى على حاجة الوفاق إلى التطوير والتحديث في مختلف المسارات وضرورة تجاوز النقاشات غير العلمية واعتماد الأسلوب العلمي والدقيق في اتخاذ القرارات داخل أروقة الشورى.
وشدد سماحته أمام أعضاء شورى الوفاق المكون من 30 عضواً من التخصصات المختلفة من عناصر الجمعية على ضرورة الاهتمام والعمل على تقوية الجانب الإيماني والرسالي وترسيخ التربية العملية السليمة والمستمرة للجميع صغاراً وكبارا.
ولفت سماحته إلى أن العلاقات الداخلية في شورى الوفاق يجب أن يسودها الجانب الإيماني و الرسالي وتتجاوز كل ما يقف أمام ذلك, موجهاً الأعضاء إلى ضرورة الابتعاد عن التعصب والأنانية وبروز حالة الأخوة والهدفية والرسالية وان تكون الحوارات قائمة على أسس علمية قوية ورصينة.
ونبه إلى ضرورة البعد عن الارتجال بل التفكير والتمحيص المسبق والدراسة الدقيقة قبل اتخاذ أي قرار, داعياً سماحته إلى ضرورة الاستفادة من كافة الطاقات والإمكانات والعناصر في مختلف التخصصات حتى ولو كانت في أجواء غير أجواء الجمعية، داعياً إلى تشكيل لجنة تعنى بتوفير مقومات التربية الرسالية الإيمانية.
ولفت إلى عدم الاعتماد على لجنة العضوية فقط في استقطاب العناصر بل العمل على قصد الكفاءات العلمية والعملية والمتخصصة في المجالات المختلفة والاستفادة منها خصوصا الكفاءات والعناصر الإيمانية الرسالية الكفوؤة وذلك بقصدها والإقبال عليها وعدم انتظارها.

زر الذهاب إلى الأعلى