بيان حول تفجير مرقد الإمام علي الهادي والإمام الحسن العسكري عليهما السلام

بسم الله الرحمن الرحيم

(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون) الصف / 8 إنا
لله وإنا إليه راجعون نعزي صاحب الأمر والزمان الإمام المهدي عليه السلام والمراجع
العظام والأمة الإسلامية على ما قامت به الأيدي ألاثمة الإرهابية الخبيثة بتفجير
قبة و مرقد الإمام علي الهادي والإمام الحسن العسكري عليهما السلام .




بسم الله الرحمن الرحيم

(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون) الصف / 8 إنا لله وإنا إليه راجعون نعزي صاحب الأمر والزمان الإمام المهدي عليه السلام والمراجع العظام والأمة الإسلامية على ما قامت به الأيدي ألاثمة الإرهابية الخبيثة بتفجير قبة و مرقد الإمام علي الهادي والإمام الحسن العسكري عليهما السلام .
وإننا لنستنكر هذا العمل الجبان الغاشم ,وندين العمل الإرهابي بكل صوره وأشكاله ,ونطالب شعوب الأمة الإسلامية كافة بإعلان الرفض التام لهذا العمل الظالم ,وإظهار الاستنكار السلمي عن طريق المسيرات السلمية وتلبيةً لنداء المراجع العظام حفظهم الله.
ونطالب الحكومات الإسلامية وكل الحكومات في العالم بأن تعلن رفضها واستنكارها للتعدّي على المقدّسات لدلالاته السيئة المضاعفة , وتداعياته الخطيرة على العالم كله.
وإن هذه الأعمال الإرهابية لن تكون قادرة على طمس الهدى الإلهي , ونورانية أهل بيت الرسالة في يوم من الأيام ,ولن يستجيب المؤمنون لما تستهدفه من إضرام نار الفتنة في صفوف المسلمين .
وسوف يذل الله المنافقين بعملهم السافر ومحاربتهم لله والرسول وأهل بيته عليهم السلام قال تعالى:
(إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا ) النساء /145 (إنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ فِي الْأَذَلِّينَ) المجادلة /20

مكتب البيان
23 – محرم – 1427هـ
22 – 2 – 2006م

زر الذهاب إلى الأعلى